📁 آخر الأخبار

رسميا كولر يطلب من مجلس إدارة النادي الأهلي بيع كهربا قبل إغلاق القيد

 سبب عقوبة كهربا وقرار الأهلي بالترحيل والغرامة.. تفاصيل الأزمة

كشف كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن سبب الأزمة بين لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا وقرار النادي بإعادة اللاعب إلى القاهرة وخصم مليون جنيه من اشتراكاته المالية.

سر عقوبة الأهلى لكهربا وعودته للقاهرة.
سر عقوبة الأهلى لكهربا وعودته للقاهرة.


وقال المصدر لـ  إن سبب القرار هو الأزمة التي سببها كهربا بعد مباراة الأمس أمام سيراميكا في كأس السوبر المصري وظهور علامات الغضب على اللاعب فور عودته إلى فندق الإقامة وفشله. لمصافحة مسؤولي النادي بعد المباراة بسبب غضبه من عدم المشاركة أمام سيراميكا، عدا عن منح بعض... أحاديث اللاعب على مرأى ومسمع مسؤولي النادي، والتي لم تحصل على موافقتهم.

سر عقوبة الأهلى لكهربا وعودته للقاهرة.

وبعد تصرف كهربا عقد مسئولو الأهلى اجتماعا عاجلا بفندق الإقامة لبحث الأمر وبعد نقاش طويل تقرر عودة اللاعب إلى القاهرة وخصم مليون جنيه من مساهماته المالية للنادي وبالفعل تم اتخاذ كافة الإجراءات. وقد تم الانتهاء من ذلك وحجز تذاكر الطيران لكهربا لإعادته إلى مصر.


مصدر: أبلغ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للاهلي محمد رمضان المدير الرياضي أنه ليس في حاجة لاستمرار محمود كهربا وأنه لن يتدرب مع الفريق ومن ثم فإن الأفضل هو بيعه في الوقت الحالي قبل غلق باب القيد

اتفق الأهلي على موعد مع الزمالك لخوض نهائي كأس السوبر المصري المقرر إقامته يوم الخميس المقبل في الثامنة مساء على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.


ويواجه سيراميكا نظيره بيراميدز في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والمقرر لها أربع وخمس دقائق عصرا على استاد آل نهيان يوم الخميس المقبل.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري 

تقام مباراة نهائي كأس السوبر المصري يوم الخميس المقبل 24 أكتوبر 2024، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والسعودية، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة: وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس. وقناة أبو ظبي الرياضية . وقناة ام بي سي مصر.

تعليقات